SuchArt: Genius Artist Simulator
في لعبة SuchArt أنت فنان عبقري تعيش في عام 2130. حقق أقصى استفادة من استوديو الفضاء الذي تملكه. ابتكر فنًا باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات، وقم ببيع أعمالك، وحقق الشهرة وقم بترقية الاستوديو الخاص بك! أطلق العنان لخيالك واصنع فن أحلامك!
حوّل العالم من حولك إلى لوحة قماشية ضخمة وافعل ما يحلو لك به بإضافة بعض اللون الأحمر إلى ذلك الجدار القاتم، أو اسكب الطلاء على الأرض واطلق عليه اسم التعبير التجريدي، أو ابدأ مجموعة من اللوحات الأبجدية من الألف إلى الياء: هذا المكان هو لك بعد كل شيء! انتظر، كيف أفسدت الاستوديو الخاص بك بهذه السرعة؟
ألست راضيًا عن المظهر الأولي و / أو وظيفة الاستوديو الخاص بك؟ لا بأس، لأنه يمكنك دائمًا فتح غرف جديدة، وشراء بعض الأثاث والديكورات، ووضعهم كيفما وأينما تريد - اجعل نفسك في المنزل! انتظر، ماذا تقصد أليس لديك مال كافي؟!
قم ببيع لوحاتك في السوق، وقم بتنفيذ جميع طلبات عملائك، واحصل على مكافأة سخية، أو ربما هدية! أو ربما بعض الإيضاح، أفضل العملات الموجودة هناك. لا تنس أنه يمكنك عرض فنك المذهل ومعرفة ما يقوله النقاد عنه.
يبدو التلوين في لعبة SuchArt كما هو الحال في الحياة الواقعية، ولكن بدون الجوانب السلبية. تمتزج الألوان كما تتوقعها بشكل طبيعي، بحيث يمكنك بسهولة تحقيق النتيجة التي حلمت بها. يحتوي الطلاء على نسيج واقعي، وكل أداة تقوم بتغييره قليلاً بضربات مختلفة. هناك الكثير من الأدوات للاختيار من بينها: الفرشاة وسكاكين لوح الألوان والاستنسل أو حتى قاذفات اللهب لإنشاء تحفتك الفنية التالية.