Sunblaze
Josie جاهزة للتحدي. لقد أصلح والدها، البطل الخارق المتقاعد، جهاز محاكاة تدريب الأبطال الخارقين وسمح لـ Josie بدخوله للعب قليلاً. ففي نهاية الأمر، مَن مِن الآباء لا يرغب في تدريب ابنته لتكون بطلة خارقة؟ ولكن دون سابق إنذار تخرج غرفة التدريب عن السيطرة، ثم... صارت Josie جاهزة للتحدي.
في لعبة القفز على المنصات الدقيقة والقوية هذه والمصممة يدويًا، ستلعب دور Josie، والمعروفة كذلك باسم Sunblaze، والتي تنطلق في مهمة لإكمال تدريب الأبطال الخارقين. غرفة التدريب مليئة بالألغاز، وتحديات محيرة للعقول، وعقبات، ومادة متفجرة، وأشواك، وطائرات مسيرة... والصاحب المثالي: القطة. لديك قطة. ماذا تريد أيضًا؟
حسنًا، المهارات. هذا ما تحتاجه. تواصل غرفة التدريب المتغيرة باستمرار وضع التحدي تلو الآخر أمامك، وبالتالي ستظل ممسكًا بوحدة التحكم الخاصة بك لساعات.
حسنًا، إلى الآباء الذين لم يسبق لهم أن فقدوا أطفالهم في مركز تجاري أو أي مكان آخر مزدحم، ارفعوا أيديكم؟ كل شيء على ما يرام، على الأقل لم تفقدوهم في محاكاة الأبطال الخارقين المعادية المليئة بأشعة الليزر، والروبوتات الشريرة، والأشواك، و... حسنًا، اذهب وانظر بنفسك!
كما تعلم، فلكي تبقى على قيد الحياة في جميع المستويات، يحتاج عقلك إلى القيام ببعض التمارين. نعلم أنه قد يبدو مخيفًا، ولكن كما قال أرسطو: "حتى في أحلك لحظات حياتنا يجب أن نركز لنرى النور"، وقد وصف المخرج كووينتن تارانتينو الأمر بشكل أفضل فقال: "العنف هو أحد أكثر الأشياء متعة للمشاهدة."
ياللعجب، هل ما زلت تقرأ؟ اذهب وابدأ اللعب الآن! نعدك بشيء واحد: الموت أكثر من 5000 مرة في لعبة لم يسبق لها أن كانت بتلك الروعة.