Super Buckyball Tournament
يمكنكم هنا معرفة المزيد حول بعض من الأسئلة الشائعة الخاصة بإصدار الوصول المبكر من Super Buckyball Tournament.
لطالما كان اللاعبون عاملاً أساسيًا للاستوديو ولهذه اللعبة. ونرى أنه من الأفضل لنا طرح اللعبة من خلال إصدار الوصول المبكر أولاً، بينما نواصل جمع ملاحظات اللاعبين وإجراء التغييرات الضرورية قبل إطلاق الإصدار الكامل.
الخطة الحالية هي أن تدوم فترة الوصول المبكر لما يقرب من عام، سنواصل خلالها تنقيح اللعبة وتسليم المنتج في أفضل صورة ممكنة.
سيوفر إصدار الوصول المبكر أسلوب اللعب الأساسي، مع الكثير من الشخصيات وبضعة ملاعب لتختاروا من بينها. ونخطط لتقديم شخصيات وملاعب وأوضاع لعب جديدة وميزات أخرى في تحديثات لاحقة، بينما سنركز على أيضًا على تحسينات اللعبة، وإصلاحات الأخطاء، وتغييرات جودة اللعبة.
سيكون بمقدور اللاعبين الاستمتاع بأسلوب لعب بنظام 3 ضد 3 في وضعي اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين، مع أوضاع لعب حر ومُصنف متاحة للوضع متعدد اللاعبين.
سيزداد سعر اللعبة على الأرجح بينما نصقل اللعبة ونضيف المزيد من المحتويات عند طرح اللعبة.
Super Buckyball Tournament هي لعبة مستمدة من رؤى المجتمع وهناك العديد من الطرق التي سنتواصل من خلالها مع اللاعبين بشكل يومي.
حضور المطورين والفعاليات المنتظمة (اطرح أي سؤال "AMA" والأسئلة الشائعة "FAQ") على قنواتنا الرسمية (Discord وReddit)
خارطة طريق مُحدثة بها معلومات حول التطوير عبر جميع منصاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي.