Super Buckyball Tournament
Super Buckyball Tournament هي بطولة كرة قدم متذبذبة بأسلوب الأركيد تدور في أجواء المستقبل القريب. ستضم لاعبين أو تضيف نفسك إلى فريق من الأبطال الفريدين ثم تتنافس مع الأصدقاء في مجموعة من أكثر ملاعب المجرة روعة. هل تمتلك المهارات اللازمة للعودة باللقب الأغلى؟ مرر الكرة واركلها وقاتل لتعتلي المراتب وتصبح البطل اليوم!
تتسم كل مباراة بالتشويق والإثارة نظرًا لنظام اللعب الأساسي القائم على الخصائص الفيزيائية في الوقت الفعلي والتنوع الكبير للشخصيات المتوفرة أمامكم لكي تصمموا أسلوب لعبكم الشخصي.
تعلّم كل ذروة قوة وقدرة مميزة للشخصيات وأتقن استخدامها. نسّق مناورات اللعب الجماعي المتقدمة مع نظام التمرير المساعد، مما يسهّل عليك عملية تمرير الكرة إلى أصدقائك بضغطة زر.
تتيح لك حملة المهنة بنظام اللاعب الفردي أن تعيّن أبطال Super Buckyball في تشكيلتك الأساسية، ورفع مستواهم، وفتح قدرات جديدة، بل وحتى التبديل بينهم خلال المباريات المباشرة حتى يتسنى لك أن تبسط سيطرتك الكاملة على المباريات!
استمتع بست دقائق من المباريات الحماسية بنظام 3 ضد 3 أو 4 ضد 4، حيث ستواجه تحديات جديدة ودائمة التغير عندما يُطبّق خصمك عددًا كبيرًا من الإستراتيجيات الممكنة في مواجهتك!