SuperStore Simulator
استعد لبناء سوبرماركت أحلامك! في لعبة محاكاة السوبر ستور، كل شيء من تنظيم الرفوف إلى التسعير، وإدارة المخازن إلى استراتيجيات التوسع تحت سيطرتك. أنشئ أكثر المراكز التجارية شعبية في المدينة وأثبت قيادتك على طريق النجاح.