Surviving the Aftermath: Forgotten Tracks
إليكم ما تبقى من الموسيقى: أشرطة قديمة، وأشرطة كاسيت، ونغمات منسية عادت للظهور من أنقاض المجتمع كما نعرفه. مع طُرز وأصولٍ مختلفة، Forgotten Tracks هي الموسيقى التصويرية المثلى من أجل البقاء على قيد الحياة بعد الكارثة.
استكشف أراضي Wasteland، واجمع الموارد، وقاتل الأعداء على أنغام موسيقى الروك! قائمة أغاني Easy Raider التي تضمّ 10 مقاطع وأكثر من 30 دقيقة من الموسيقى هي قائمة الأحلام لكل ناجٍ لينجح في عالم ما بعد الكارثة.
تغرب الشمس في الأفق، ويتردد صوت قيثارة قديمة في مستعمرتك... هذا هو لحن النجاة. فكّر في خطوتك التالية مع قائمة أغاني Radiant Heart: بـ 8 مقاطع موسيقية، مع غناء فناني Wasteland المفقودين.