Surviving the Aftermath: New Alliances
مستقبل البشرية بين يديك: تنشأ مستعمرات جديدة، وأعداء جدد؛ وما كان مجرد ذكرى حضارة يمكن أن يتحول إلى حقيقة. اعثر على حلفاء، وقاتل أعداءً مشتركين، ووحد الأرض المقفرة!
قابل مجتمعات متنوعة، وساعدهم في طلباتهم؛ لكسب ولائهم، وتحسين مستعمرتك بأكثر من 12 مبنى جديدًا.
تزيد التفاعلات الإيجابية مع المجتمعات الأخرى من سمعتك. لكن إذا فشلت في تلبية توقعاتهم؛ فسوف تراهم ينضمون إلى منافسك الجديد، الذي سيكتسب المزيد من السيطرة على الأرض المقفرة.
يجبرك قطاع الطرق، ووحوش تمشيط الأرض المقفرة على حماية مستعمرتك، ومستعمرات حلفائك. تروِّع مجموعات قطاع الطرق الناجين، وتستولي على مواقع رئيسية. تأكد، قدر الإمكان، من الدفاع عن المجتمعات الأخرى، ودعمها عبر التجارة، وتشييد مبانٍ جديدةٍ. واجهة مستخدم موسّعة تتيح لك إدارة كل خطوة فردية لتوحيد الأرض المقفرة.
ليس سهلًا تشكيل عالمٍ جديدٍ. وبينما يعد التعاون أمرًا رئيسيًّا، يمكن للقادة التأثير على المجتمعات بالمزيدٍ من... الطرق الخفية. سيصبح التخريب، والسرقة، والتجسس، وحتى الدعاية أدوات في ترسانتك، وستؤثر مهارات المتخصصين على مدى احتمالية نجاحهم في المهمة. كن على دراية بالعواقب: سيقلل الفشل من سمعتك، وسيعطيِ المزيد من السيطرة لمنافسك، وقد يتسبب في ثأر المجتمعات التي استهدفتها.