Surviving the Aftermath: Rebirth
تقدِّم "Rebirth" خطر الآفة. حرِّر العالم من هذا الوباء عن طريق اكتشاف علاج ومبانٍ جديدة. حارِب وحوش خلايا النحل، واستصلح الأرض لبدء فصلٍ جديدٍ من أجل البشرية.
سعيتَ للبقاء على قيد الحياة لأطول فترةٍ في أعقاب كارثة كوكب الأرض. بفضل معرفتك، ومهاراتك، وقيادتك، يمكنك الآن التطلع إلى فصل جديد من أجل البشرية. "Rebirth"؛ هو شعارك، وهدفك، هو الحلم الذي سيجعلك تتغلب على التحديات القديمة والجديدة، في سبيل الناجين، وجميع البشرية.
بعد عقودٍ من التعرُّض للتلوث الإشعاعي، ظهر غزو جديد يسمَّى الآفة. بدأت الفطريات المتحولة في إصابة الحيوانات، وتسببت في جعلها عدوانيةً وخطيرة. انتشرت هذه العدوى في الأراضي المقفرة وتهدد بالسيطرة عليها. ستحتاج إلى إيجاد علاج للآفة للتصدي لها. اجمع عينات الآفة، وادرسها في مبنى بحث جديد، وتوصَّل لاكتشافات لفتح المباني، والموارد، والترقيات الجديدة.
لنحوِّلْ هذه الأرض القاحلة إلى تربة خصبة! بفضل محوِّل الأراضي، ستكون قادرًا على استقبال حياة جديدة: فكلما زاد استصلاحك، ستزداد المساحات الخضراء على خريطتك وتزدهر بالنباتات والحيوانات. انتبه للمناطق المصابة بالآفات التي ستستصلحها، فهنا ستظهر وحوش الآفة وتهاجم الناجين لديك.
تضيف "Rebirth" ثلاثة مبانٍ جديدة، وثلاث ترقيات للمباني، بالإضافة إلى معمل الآفة الجديد كليًّا متعدد المراحل مع شجرة أبحاثه.
سيسمح لك مركز التنقية بإزالة رواسب التلوث الصغيرة، كما يمكن ترقيته إلى مركز إبادة لإزالة الأعشاش، وخلايا النحل، والعرائن المصابة بالآفات. يحوِّل محوّل الأراضي الأساسي الأرض إلى تربة مهيأة، ويمكن ترقيته إلى محوّل أراضٍ متقدم. تصبح المحطة البيئية محطة مواد خطرة: بفضلها، يمكن للناجين إزالة جوهر الآفة، وإيقاف هجمات الكائنات. على الرغم من أنه ليس مبنى جديدًا، فقد أجريت تحسينات كبيرة على مراكز الحرس، وستكون الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى عند الدفاع عن مستعمرتك.