Surviving the Aftermath
ابق على قيد الحياة وازدهر في مستقبل ما بعد الكارثة، الموارد نادرة، لكن الفرصة تناديك! قم ببناء أقوى مستعمرة مضادة للكوارث واحم المستعمرين وأعد الحضارة إلى عالم مُدمَّر.
تجاوز المستعمرة واستكشف الأراضي البور لجمع الموارد وقابل مستعمرات مُنافسة واكتشف أسرار العالم.
قم ببناء مستعمرة من الناجين وأدرها بعد حدث أدى إلى نهاية العالم. قم ببناء أكثر من 130 مبنى وابقَ على قيد الحياة في عالم قاسٍ محفوف بالمخاطر. ابقَ مستعدًا فقد تُدمِّر كارثة طبيعية أو كارثة بيئية مستوطنة غير مهيأة جيدًا.
وظف أكثر من 80 متخصصًا فريدًا، لكل منهم مهاراته ودوافعه الخاصة، ليديروا موارد مستعمرتك. جهز المتخصصين لديك بالمعدات للدفاع عن المستعمرة من هجمات قُطَّاع الطرق والحيوانات العدوانية الهائجة.
أرسل متخصصيك خارج مستعمرتك إلى عالم تم إنشاؤه إجرائيًا. قابل قادة المستعمرات المُنافسة وتاجر معهم في الموارد أو نافسهم من أجل البقاء. يُمكن للمتخصصين إنشاء بؤر استيطانية وجمع المواد، ما يجعل مستعمرتك أكثر تميزًا.
البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم يعني اتخاذ قرارات مستحيلة. يعتمد مصير المستعمرة على قراراتك، كل خيار يمكن أن يؤثر في سعادة مستعمرتك، ويؤثر في مستقبلها.
سيقابل المتخصصون ألغازًا في أثناء استكشاف العالم. اكتشف أسرارًا تتعلق بنهاية العالم وجهز مستعمرتك للبقاء على قيد الحياة إذا حدث ذلك مرة أخرى.