الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Suzerain: Kingdom of Rizia
هذه هي الموسيقى التصويرية الأصلية للمحتوى الموسّع القابل للتنزيل للعبة Suzerain: Kingdom of Rizia.