SWORN - Cosmetic Pack Bundle
قاتل Arthur بأناقة بالمجموعة المُطلقة لترقيات SWORN التجميلية. تحتوي هذه الباقة على هيئة سلاح فريدة لكل سلاح من أسلحة الشخصيات الأربع وزيّ مميز مخصص لكل بطل.