Symphony of War
ادخل إلى Tahnra، وهي أرض دمرتها الحروب. سوف تبني جيشًا كبيرًا وتقوده ضد خصم فاسد. اجمع الأبطال وشكل الروابط وقم قيادة جيشك في المعارك القائمة على الأدوار. استغل التكتيكات والتضاريس والمعنويات والمزيد لتحقيق السلام في الأرض!
في مطلع الألفية، يتجه عالم Tahnra نحو تصفية الحسابات. تسبب الصراع الدموي الطويل للخلافة الفيريدية في ضرر كبير لإمبراطورية Veridia، وعرّض شعبها لمصاعب وحشية. في عهد الإمبراطورة فلورينا (Empress Florina)، بدا أن الحلقة المفرغة قد انكسرت، حتى اختطفها جنرال مارق من العاصمة، وحشد جيوشه ورفع راية التمرد. وستقوم أنت، بصفتك خريج أكاديمي شاب، بقيادة حملة ضد هذه القوات... صراع سيفجر سلسلة من الأحداث ويهز أسس العالم.
تركز طريقة اللعب على العمليات واسعة النطاق، والتفوق على الخصوم في الذكاء ووضع الخطط خلال شن معارك فردية بشكل تلقائي تشعل الإثارة لدى المتفرجين.
التكتيكات تفوز في المواجهات. النقل والإمداد يحقق الفوز في الحروب. بمجرد استقرار الأوضاع، يحين الوقت لجمع الجرحى وحشد القوات والاستعداد لمعركة أخرى في مسيرة طويلة نحو تحقيق السلام.
تم إرسال خريجي أكاديمية الحرب الإمبراطورية (Imperial War Academy) لاحتواء التمرد سريعًا، لكنهم تورطوا في مؤامرة شريرة أبعد بكثير مما يمكن أن يتخيلوه.