Crimson Knight DLC
إن البلاد تزخر بالمخاطر لكن ختم الفارس القرمزي بالتأكيد سيزرع الخوف في قلوب أكثر الأعداء رعبًا. عليك أن ترتديه بشرف وتجعل مملكتك فخورة بك.