TankHead
انطلق في رحلة مثيرة بشخصية Whitaker بينما يقود دبابة تتحكم فيها بطائرة بدون طيار عبر منطقة ECA المقفرة. قاتل أعداء شرسين وابحث عن أجزاء ثمينة وقاتل للبقاء في عالم خيال علمي سريع الوتيرة، بينما تسعى جاهدًا للوصول إلى النقطة العالية (Highpoint) الغامضة.
بصفتك Whitaker، هدفك هو القتال لتصل إلى النقطة العالية، وللقيام بذلك يجب عليك اجتياز منطقة ECA – وهي منطقة لا يمكن للبشر العيش فيها. يجب على Whitaker أن يحوّل عقله إلى Needle، طائرة دون طيار يمكنها البقاء في الظروف القاسية في منطقة ECA – وقيادة دبابتك (Tank). استخدم طائرة Needle الخاصة بك ودبابتك لمقاتلة مركبات ومخلوقات ECA للوصول إلى النقطة العالية.
استكشف عالم ECA، وهو عالم مزقته الحرب وجعله حدث كارثي غامض غير صالحًا للعيش. في هذا العالم، يجب على البشر أن "يحوّلوا" عقولهم إلى طائرات بدون طيار من أجل البقاء على قيد الحياة ونهب ما تبقى من مجتمع كان عظيمًا في يوم من الأيام.
مركبتك هي Light Tank، القادرة على التحرك بسرعة وإلحاق الضرر لأعدائك والعالم التفاعلي حولك. يمكن أن تُجهز دبّابتك بالعديد من الأسلحة والدروع والعجلات والمحركات والقدرات لتخصيص تجربة لعبك.
استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة لتفكيك أعدائك وتفجير أجزائهم للحصول على فرصة واضحة لمعرفة نقاط ضعفهم لتوجيه ضربات حاسمة. الأعداء المهزومون يتركون خلفهم الأجزاء المتبقية لتتمكن من إنقاذها أو سرقتها. خذ ما تحتاجه، وتخلص من الباقي. استخدم كل شيء للبقاء على قيد الحياة.