Teacup
Teacup هي لعبة مغامرات روائية قصيرة ومفيدة مع التركيز على الاستكشاف والتقدم المتفاوت. ساعد ضفدعة صغيرة وخجولة في رحلتها للحصول على المكونات التي تحتاجها لحفلة الشاي الخاصة بها!