Teamfight Tactics
ارتقِ ببناء الفريق إلى آفاق جديدة في Teamfight Tactics، اللعبة الجماعية للقتال التلقائي بنمط لاعب ضد لاعب من إنتاج الاستوديو الذي قدم لعبة League of Legends.
أطلق العنان لخطط لعبك العبقرية مع اختيارك للأبطال، وتمركزك، وشق طريقك بالقتال نحو النصر في معارك تلقائية فردية بين 8 لاعبين. مع المئات من مجموعات الفرق والبيئة التنافسية التي تتطور سريعًا، يمكن للاستراتيجيات الجامحة أن تحقق انتصارات كاسحة… إذا نجح فريقك في الإطاحة بالجميع.
يُعد TFT Convergence بعدًا دائم التطور من الخيال الذي يتحول إلى حقيقة ملموسة. وذلك يعني مواضيع جديدة كليًا وآليات مع كل طاقم جديد!
يوجد دائمًا عالم مثير جديد للقتال فيه، بدءًا من الأكاديميات الساحرة إلى المدن التي أصابتها لعنة المخلوقات الغريبة والاحتفالات الموسيقية الصاخبة.
جنّد فريق الأحلام من الأبطال من مجموعة متعددة اللاعبين تمت مشاركتها، حيث يمكن للاختيارات الجريئة ومحاور اللحظات الأخيرة والصُدف المفاجئة إعادة تشكيل ساحة المعركة. اصطدم بالآخرين جولة بعد جولة لتصبح آخر خبير تكتيكي صامد، واستخدم الإبداع والدهاء لتحوّل الخطط غير المتوقعة والأحداث التي تغيّر المجريات إلى تكتيكات رابحة.
تحدَّ أصدقاءك وادخل في منافسات عبر أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة. استعدوا لمعرفة من صاحب المخططات المذهلة (أو الفرص المحظوظة) الأفضل.
هناك دائمًا خصم جدير مستعد لاختبار استراتيجياتك بفضل الدعم التنافسي الكامل ونظام العثور على اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب. استخدم هذه الاستراتيجيات رفيعة المستوى طوال رحلتك من المستوى الحديدي إلى المتحدي ، واحصل على مكافآت النمط المصنف في نهاية كل طاقم!
تباهى بالأسطورة الصغيرة المفضلة لك في ساحة المعركة، واهزم الخصوم بحركة استعراضية باستخدام تأثيرات الانفجار وتأثيرات نهائية، وتنقّل بين العوالم بأناقة باستخدام المنافذ. شق طريقك بإطلالات جديدة من الرخصة أو الرخصة+، أو عبر شرائها في متجر TFT.