Tennis Manager 2021
هل لديك ما يلزم لتصبح أعظم مدير تنس؟ ادخل أكاديميتك، وأدِر فريقك، وضع البرنامج الزمني لبطولاتك، وغيّر خطط لعبتك، واكتشف المواهب اليافعة الجديدة. تول زمام الأمور، واتخذ القرارات الصحيحة، وكن الأفضل!
لقد بدأ ظهور أكاديميات التنس، ويوشك تطورهم على إتاحة الفرصة لآلاف اللاعبين الواعدين للصعود إلى قمة عالم التنس.
ومع ذلك، لا يزال يتعين إنجاز كل شيء. بصفتك مديرًا، فها قد حانت فرصتك لتطوير أكاديميتك وإبراز أفضل ما في لاعبيك. يكمن مستقبل أبطال التنس بين يديك بدايةً من البطولات المحلية ووصولًا إلى البطولات الكبرى. هل أنت على استعداد لخوض التحدي؟
شارك في جولات التنس وفي أكثر من 2000 بطولة. عش تجارب إدارة واقعية في Tennis World الديناميكية: حيث يتوق أكثر من 5000 لاعب قادمين من دوائر المبتدئين والمحترفين سعيًا للوصول إلى درب النجاح مع مديرهم الجديد.
انضم إلى الأكاديمية التي تختارها، أو شيد أكاديميتك الخاصة من الصفر. ملاعب التنس أو المرافق الطبية أو المراكز التجارية أو مدرسة التنس الخاصة بك: ستتمكن من بناء كل هذه الأشياء حتى تغدو أكاديميتك متألقة ومشهورة في جميع أرجاء العالم. على الرغم من أن ترقية البنية التحتية لأكاديميتك ستكلفك مبلغًا باهظًا، إلا أنها ستسمح لك بتعيين المزيد من الموظفين وزيادة فرص العمل وجذب اللاعبين الموهوبين.
اللاعبون والموظفون والمستثمرون: هناك الكثير من المال والكثير من اللاعبين اللطفاء. سواء أسست أكاديميتك الخاصة، أو انضممت إلى أكاديمية صغيرة، أو اخترت معهدًا مشهورًا عالميًا، فستكون هناك العديد من الفرص لجني المال ... وإنفاقه. يتمثل جزء من وظيفتك في مراقبة الحالة المالية لأكاديميتك، ولهذا السبب يمكنك الوصول إلى العديد من الأدوات والموظفين.
يمتلك كل لاعب مجموعة من نقاط القوة ونقاط الضعف والتي سيتعين عليك أخذها في الاعتبار لتجنيدهم وإبراز أفضل ما لديهم. تتحكم العشرات من المعلمات في كيفية تصرف كل لاعب، داخل الملعب وخارجه. أسلوب اللعب، الأرضية المفضل، التشكيل، المزاج، الحالة البدنية: تجعل كل هذه الجوانب كل لاعب فريدًا. بصفتك مديرًا، يتم إعطاؤك مجموعة من الأدوات التحليلية التي تساعدك على فهم اللاعبين بشكل أفضل ومتابعة تطورهم بمرور الوقت.
ستقوم بتشكيل لاعبيك بالطريقة التي تختارها أثناء إدارة جدول فريق المحترفين الخاص بك. أعدِّ إجراءات التدريب الخاصة بك أو اتبع توصيات فريق عملك. تعامل مع ماركات المعدات لكل لاعب: مظهر جديد أم دخل كبير؟ الخيار لك. يمكنك الوصول إلى العديد من العلامات التجارية الشهيرة للرياضة مثل Wilson أو Lacoste أو ASICS وأحدث مجموعاتها لعام 2021.
إذا كنت محللاً ماهرًا، فسيجعلك هذا مديرًا جيدًا. إذا كنت متحدثًا رائعًا، فسيجعلك هذا متحدثًا ممتازًا. تُشكِّل المحادثات اليومية جزءًا من حياة المدير، سواء كان الأمر يتعلق بكسب بعض الوقت في التسلسل الهرمي الخاص بك الذي يضايقك لتحقيق النتائج أو لكسب مزايا الصحافة. يحتاج اللاعبون قبل مباراة مهمة أو بين تدريبين إلى معرفة أنه يمكنهم الاعتماد على مهاراتك الخطابية لمنحهم الدفعة الإضافية التي يحتاجونها. أو فقط دع المضرب يتحدث بنفسه.
يمنحك كلاً من محرك المباراة ثلاثي الأبعاد الفريد وإحصائيات المباراة ثلاثية الأبعاد القوة. حدد خطط ألعاب معدة مسبقًا لانطلاق أسرع، أو ابحث في كل جانب من جوانب أنماط اللعب للاعبين. هل يجب أن يعودوا إلى نهاية الخط أم إلى المنتصف؟ قدرة عالية أم منخفضة؟ يصبح لاعبوك من خلال التدريب المناسب على استعداد لتسليط الضوء عليهم والبدء في حصد العديد من كؤوس البطولات الكبرى لأكاديميتك!