Tennis Manager 2022
ارتدِ بدلة مدرب التنس ومدير أكاديمية التنس. وانغمس بجميع حواسك في لعبة محاكاة التنس الأكثر واقعية، داخل وخارج الملعب. تغلّب على الصعاب وتوّل زمام الأمور!
من حلبة الناشئين إلى حلبة المحترفين، يمكنك الوصول إلى أكثر من 2000 بطولة. ومن بين 5000 لاعب موجود، ابحث عن المواهب التي ستقود أكاديميتك إلى المجد.
الاستقرار المالي، والتفاوض على العقود، والاستثمارات الهيكلية... كنّ ذكيًا في إدارتك، وحقق أهدافك قصيرة وطويلة المدى، واترك انطباعًا جيدًا لدى مجلس الإدارة.
أحط نفسك بأفضل الموظفين (المدربون، والمدربون الفنيون، والبدنيون، والتكتيكيون، والعقليون، إلخ) وصمم البرنامج التدريبي الذي يناسب قدرات لاعبيك وتوقعاتهم وأسلوبك!
أتقن خطابك في المؤتمرات الصحفية وأظهر لمجلس إدارتك، بالإضافة إلى لاعبيك، أنك الرجل/المرأة الأنسب للوظيفة.
بفضل المحرك ثلاثي الأبعاد، انغمس بجميع حواسك في قلب المباراة ودرب لاعبك في الوقت الحقيقي! هل أنت لاعب كرة إرسال وكرة هوائية أم تفضل اللعب من على الخط الخلفي؟ هل أنت نشيط أو كسول تمامًا؟ توّل زمام الأمور وافرض أسلوبك ووجه لاعبك إلى القمة.
صمم لاعبك الخاص! هل تفضل روبوت إرسال فايق القوة أم محترف تبادلات طويلة لا يتعب؟ رافع كرات شديد أو لاعب صريح من المدرسة القديمة؟ يمكنك اختيار أسلوبه وتشكيله لقيادة أكاديميتك إلى الألقاب والمجد!
انغمس بحواسك في الحياة الواقعية لمدير أكاديمية مع نظام بنية تحتية جديد يضفي مزيدًا من الواقعية على قراراتك الاستثمارية المتنوعة. فهل تريد متخصصين في الملاعب الترابية؟ ثم قم بتزويد الهيكل الخاص بك بملاعب تدريب بدهان أصفر. ألست راضيًا عن أداء الكشافة؟ ثم استثمر في مركز الدراسة الخاص بك وزد من سرعة التقييم. أنت المدير الذي تختاره!
للفوز بالنهائيات في نهاية الموسم، يجب أن تمر بمرحلة المجموعات الجديدة وتأمل في الوصول إلى نصف النهائي. مجموعتان من 4 لاعبين، أفضل 8 في السباق. يستخدم هذا التنسيق أيضًا في نهائيات الجيل التالي (21 عامًا أو أقل) ونهائيات الناشئين. تأكد من الحفاظ على درجاتك عالية، حيث يمكن تحديد اللقب بفارق بسيط!
حسّن إدارة فريقك باستخدام أدوات جديدة ضرورية لأي مدير يحترم نفسه! بإيجاز، يمكنك الآن العثور على جميع المعلومات الأساسية لفريقك (الجدول الزمني للأسبوع، والبطولة التالية، والشكل الحالي، وحالة العقود التجارية، وما إلى ذلك)، وسجل المباراة، والنتائج التفصيلية، والأرباح لكل بطولة أو حتى السجل الكامل لكل لاعب، وأيضًا... تقارير التوظيف الجديدة! وماذا بعد؟
تفاوض بموهبة ومهارة على العقود المختلفة التي ستتخلل حياة أكاديميتك. العقود والأهداف الرياضية للاعبين، والاتفاقيات مع موردي المعدات... تم إعادة صياغة نظام التفاوض ليعكس واقع عالم الأعمال. ويصبح وكيل الأكاديمية عضوًا فاعلًا أساسيًا لمساعدتك في بناء إمبراطوريتك.
بنقرة واحدة يمكنك استيراد تكتيكات رافا الرابحة ضد روجر في عام 2009، بنقرة أخرى يمكنك تصديرها لتصبح نجم مجتمع TM.