Tennis Manager 2023
ارتدِ بدلة مدرب التنس وادخل عالم إدارة التنس الرائع في TM23! انغمس بجميع حواسك في لعبة محاكاة التنس المثالية، حيث تشكل قراراتك داخل وخارج الملعب مصير الأكاديمية الخاصة بك. كُن المدير رقم 1 وقائد المنتخب الوطني لقيادة فريقك إلى العظمة!
تولّ قيادة أكاديميتك وتنقّل في مجموعة واسعة من البطولات، مع أكثر من 2000 مسابقة تمتد من فئة الناشئين إلى مرحلة الاحتراف. من بين 5000 لاعب تحت تصرفك، اكتشف الأفراد الموهوبين الذين سيدفعون أكاديميتك إلى المجد.
في Tennis Manager 2023، الإدارة الإستراتيجية هي مفتاح نجاحك. عليك تحقيق الاستقرار المالي والتفاوض بشأن العقود وإجراء استثمارات هيكلية بحكمة لتحقيق الأهداف قصيرة الأجل وطويلة الأجل. قم بإثارة إعجاب مجلس الإدارة كثير المطالب من خلال اتخاذ قرارات حكيمة وكُن المرجع بأسلوبك في التدريب والإدارة.
أظهر لاتحادك أنك الشخص المناسب لوظيفة الكابتن. تولّ مسؤوليات جديدة وقم بقيادة المنتخب الوطني إلى أفضل لقب: كأس العالم للتنس.
باستخدام المحرك ثلاثي الأبعاد المتطور، انغمس بجميع حواسك في قلب الحدث ودرّب لاعبك في الوقت الفعلي أثناء المباريات.
اخدم بلدك بكل فخر وقُد فريقك للفوز بكأس العالم للفرق! من التصفيات إلى مرحلة المجموعات والنهائيات، قم باجتياز كل خطوة من خلال اختيار ما يصل إلى 5 لاعبين بشكل استراتيجي، والتحضير لمدة 4 أيام، واختيار تشكيلة للمباريات الفردية والزوجية. سيتم تحدي مهاراتك التكتيكية بشكل لا مثيل له!
جرّب الإضافة التي طال انتظارها للمباريات الزوجية في اللعبة. انخرط في مباريات زوجية حاسمة خلال كأس العالم للتنس. استخدم خطط ألعاب وتكتيكات ومحادثات محددة قبل المباراة للوصول إلى مستوى جديد من أسلوب اللعب واختبر فطنتك الاستراتيجية.
حاول كسب الميدالية الذهبية وأضف لقبًا رائعا إلى سجل لاعبك في الألعاب الأوليمبية. شارك في هذه البطولة الشهيرة، والتي تتم إقامتها كل أربع سنوات بدءًا من عام 2024. حان الوقت لكتابة التاريخ وحفر اسمك بين أساطير التنس.
أطلق العنان للإبداع مع المزيد من الخيارات لتخصيص اللاعب. اختر من بين مجموعة متنوعة من الوجوه وتسريحات الشعر والإكسسوارات والمعدات لمنح لاعبك مظهرًا فريدًا من نوعه حقًا. توفر نماذج اللاعبين المحسّنة تمثيلاً أكثر واقعية للرياضيين في الملعب.
شاهد الألعاب المثيرة في الملعب بشكل لم يسبق له مثيل. يضفي محرك الرسوم المتحركة المحسّن والنماذج ثلاثية الأبعاد الجديدة الحياة على مهارات لاعبيك بتفاصيل مذهلة. درّب لاعبيك في الوقت الفعلي خلال المباريات واستمتع بالعناصر السينمائية ثلاثية الأبعاد الغامرة التي تضعك في قلب الحدث. ستشكل الخيارات التكتيكية الجديدة وسلوكيات اللاعب تحديًا لعقلك.
استخدم مجموعة من أدوات التخصيص لإنشاء أكاديمية التنس الخاصة بك من الصفر. ابدأ بالميزانية التي تختارها، وقم بتجنيد أو إنشاء لاعبين، ودرّب فرقك، وشارك في المباريات، وتغلب على جميع التحديات في طريقك لتحقيق النصر. إنها فرصتك لإثبات براعتك في مجال الإدارة ولتصبح الأفضل في هذا المجال!
العب دور مدير تنس واشرع في رحلة مثيرة. كن مسؤولا عن مصيرك في عالم إدارة التنس الديناميكي!