TERCIOS - Honor and glory
الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.Strategy and army management in real time of the 16th and 17th century of the Spanish TERCIOS.