Terrain of Magical Expertise
نحن في عام 2020، حيث تستضيف لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت الجديدة الشهيرة المسماة "TOME" فعالية خاصة تقدم جوائز نقدية ضخمة. تتقمص أنت دور القرصان ذي القبعة البيضاء (White-Hat Hacker)، والذي أهدى له صديق غامض نسخة من TOME، ويطلب خدمة لمحاولة القضاء على بعض القراصنة ذوي القبعة السوداء (Black-Hat Hackers)، الذين يغشون للفوز بمسابقة "Campaign of Champions"!
تقودك الصدفة إلى التعاون مع طائفة من اللاعبين شديد العزم الملقبين بـ "The Dandy Alliance"، ثم تنطلق في مغامرة تقمص أدوار القائمة على تبادل الأدوار لمساعدة أصدقائك الجدد على تحقيق النصر!
خصص شخصية اللاعب الخاص بك من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات السحرية، يتم تنفيذها جميعًا عبر فعاليات الاستجابة السريعة المتخصصة!
استفد من قدرات القراصنة لقلب الموازين ضد أعدائك المحتالين... أو احتال بنفسك، وتلاعب بقواعد اللعبة!
6 شخصيات من أعضاء الحفلة، تتمتع كل منها بمهارات فريدة يمكن توحيدهم معًا في "هجمات الفريق" ("Team Attacks") التي ستدمر خصومك!
25 مرحلة للاستكشاف، مع أكثر من 200 من الأعداء الفريدين لتحاربهم في القتال القائم على الأدوار!
مسارات أحداث متفرعة تُحددها قراراتك... وكذلك انتصاراتك وخسائرك، مما يؤدي إلى نهايات متعددة!