The Alters: الموسيقى التصويرية الأصلية
أمام رهبة كوكب غريب، يجب أن يشعر المرء بدافع عميق للتأمل الباطني. ينطلق Piotr Musiał، المعروف بموسيقاه التصويرية الملحمية والمؤثرة لسلسلة Frostpunk، في رحلة خيال علمي إلى الفضاء تتمحور حول البقاء على قيد الحياة في تجربة شخصية للغاية. تتنوع موسيقاه التصويرية الأصلية للعبة The Alters بقدر تنوع المزيج الفريد من الأنواع التي تقدمها اللعبة المخصصة. سينتابك إحساس كلاسيكي بالدهشة يتناسب مع لعبة مغامرات بالإضافة إلى النغمات الديناميكية التي تتمازج مع محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة.
Piotr Musiał: في كل نوع من أنواع الموسيقى يمكنك أن تجد شيئًا رائعًا، يلهمك ويثير اهتمامك. ... أحب أن أستفيد من هذا التنوع بحثًا عما أسمعه في أعماق روحي.