The Anacrusis
في The Anacrusis، يتحكم برنامج تشغيل الذكاء الاصطناعي في كل جانب من جوانب اللعبة؛ فهو يولد كل عدو، ويوجه كل زعيم، ويضع كل سلاح وأداة ومجموعة اللوازم الصحية. ستعثر على مستوى التحدي المثالي مهما كان مستوى مهارتك.
تدور أحداث الموسم الأول من The Anacrusis حول أربعة ناجين غير متوقعين - Nessa وGuion وLiu وLance - لا يرغبون في القتال للدفاع عن البشرية ضد خطر الكائنات الفضائية. العب أكثر حتى يتسنى لك فك خيوط لغز الهجوم الفضائي.