The Bunker
"بما أن جون هو الناجي الأخير في ملجأ مخصص للكوارث النووية، فروتينه اليومي هو الشيء الوحيد الذي يبقي عقله سليماً. ولكن عندما ينطفئ الإنذار، يبدأ عقله في التدمير الذاتي. غامر في المناطق المنسية، واستعد ذكريات الطفولة المكبوتة، واكشف الأسرار المظلمة في The Bunker.
The bunker هي تجربة تمثيلية حية، وتم تصويرها في في ملجأ حكومي خارج الخدمة للكوارث النووية، وكتب الحبكة كُتاب The Witcher، وSOMA، وBroken Sword. بمشاركة طاقم تمثيلي رائع بما في ذلك آدم براون (الممثل المعروف في سلسلة The Hobbit)، وسارة غرين (الممثلة المعروفة في سلسلة Penny Dreadful).