The Bustling World
The Bustling World هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تجري أحداثها في الصين القديمة. استمتع بالحرية المطلقة أثناء استكشافك لمجموعة واسعة من الميزات مثل النجاة والزراعة والإدارة والبناء والاستكشاف. كوّن جيشًا وأسس نظام حكم وانخرط في الدبلوماسية لتعيش تجربة لعب غامرة.
في هذا العالم القديم، تنتظرك فرص لا حصر لها. يمكنك اختيار حياة هادئة تتمثّل في العمل والمشاركة في التجارة وتكوين أسرة. أو يمكنك إشباع رغباتك في الثروة والمكانة والقوة العسكرية. انطلق في رحلات جريئة للاستكشاف والمغامرة وحل الألغاز ومواجهة قطّاع الطرق وتجنيد الأبطال. أو استهدف بلوغ قمة السُلطة عن طريق بناء النفوذ وتخطيط المدن وصياغة السياسات والمساعي الدبلوماسية والتوسع الإقليمي.
انغمس بجميع حواسك في عالم يتردد صدى كل قرار فيه عبر نسيج اللعبة. مدفوعون بسماتهم الشخصية الفريدة وروابطهم العائلية، يشكّل السكّان مشهد المدينة ديناميكيًا استجابةً لتفاعلات اللاعبين. سيتخذون قراراتهم الخاصة، سواء بالبقاء في المنزل أو الذهاب إلى العمل أو الخروج للترفيه أو الانتقال إلى مدينة أخرى أو بناء المنازل أو إدارة المتاجر أو الانتقام للعائلة أو الهروب من الحرب وغير ذلك.
قم بزراعة مزرعة تحتضن أكثر من 60 نوعًا من النباتات الفريدة من العصور القديمة. اهتم باحتياجات كل نبات من حيث نوع التربة والماء ودرجة الحرارة لضمان نموها السليم. كوّن علاقات مع أكثر من 30 مخلوقًا، وحوّلهم إلى حلفاء أقوياء لتركبهم أو ليقاتلوا إلى جانبك. قم بتربية الحيوانات وتدريبها، مع وجود فرص لحدوث طفرات واكتشاف أنواع عالية الجودة في البرية.
تجول في شوارع المدينة الصاخبة، واستكشف مجموعة متنوعة من المهن لجمع الثروات. ارتق في سلّم ريادة الأعمال عن طريق إنشاء وإدارة أعمال تجارية مزدهرة، وتغلّب على المنافسين بالتفكير الاستراتيجي. وظف الموظفين وأدر المتاجر المختلفة التي تلبي احتياجات الناس اليومية. انخرط في أنشطة ترويجية أو افتح فروعًا جديدة أو حتى استخدم بعض الأساليب الذكية للتفوق على المنافسين لتوسّع نطاق أعمالك وتحقق الرخاء.
انطلق في مهمة عبر البرية الجامحة وقاتل المخلوقات الشرسة واكتشف الكنوز الثمينة. تقمص شخصية صائد جوائز يتبع الهاربين، واستكشف الأطلال المنسية الغنية بالأغراض الثمينة المخفية.
انغمس في عالم فصائل جيانغهو والأوكار السرية والبنوك الخفية والمعاقل الخارجة عن القانون ومدارس الفنون القتالية المنعزلة. تاجر معهم واحصل على تقنيات فنون قتالية فريدة واكشف الأسرار المخبأة وتلاعب بالفصائل المختلفة أو انضم إليها أو تخلّص منها أو حتى أعد بنائها. كقائد، قم بتجنيد الأبطال وإنشاء جحافل المرتزقة وتعاون مع هذه الفصائل لتعزيز قوّتك.
صمم مناظر مدينة فريدة باستخدام نظام بناء متطور يحتوي على ما يقرب من 2,000 مكون. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على نحو 1,000 عنصر وقطعة أثرية مصممة بدقة، تشمل أنواعًا متنوعة من الأثاث والصيني الفاخر واللوحات الشهيرة وغيرها. يمكنك المتاجرة بهذه الأغراض بحريّة في السوق وجني الأرباح من تقلبات الأسعار. وبمجرد أن يصبح اللاعبون مشرفين على فصيل معيّن، يمكنهم التخطيط للمدينة والإشراف على المشاريع المعمارية للشخصيات غير المشاركة في اللعب.
اقتطع لنفسك مقاطعة في مناطق غير مستغلة أو شن هجمات مدروسة على المدن من أجل التوسع. نفذ ببراعة مجموعة واسعة من السياسات الفئوية في المجالات العسكرية والثقافية والاقتصادية والبحثية، وافتح البطاقات الاستراتيجية لتعزيز تنمية المدينة. في حال كانت لديك مدن متعددة لإدارتها، يمكنك أيضًا تعديل تلك السياسات لتحقيق التوازن الدقيق.
تنقل بمهارة في لعبة الدبلوماسية المعقدة، حيث الجغرافيا والقوة العسكرية والتغيرات السكانية تحدد تقلّبات العلاقات مع شخصيات الفصائل غير المشاركة في اللعب. استخدم فنون التفاوض ببراعة وشارك في التجارة واستغل فنون التهديد والحروب وأسس التحالفات ومارس التجسس لحماية مصالحك. فصائل الشخصيات غير المشاركة في اللعب ستتخذ قراراتها بناءً على علاقات معقدة مع مدن أخرى، ما يضمن أن يكون اللعب تجربة فريدة من نوعها بالكامل.
انغمس بكل حواسك في طيف واسع من الأنشطة الترفيهية، ابتداءً من المشاركة في الألعاب المصغرة المتنوعة إلى تحديات الطهو وعروض الفنون القتالية المبهرة. كوّن علاقات مع الشخصيات غير القابلة للعب أو شكّل تحالفات أو حتى أضف لمسة من الفوضى المبهجة في حياة الآخرين.
انغمس بكل حواسك في إحياء تقنيات الحرف التقليدية، من فنون الطبخ إلى إتقان المنسوجات والمعادن. ارتق من الحرفية اليدوية إلى التصنيع على نطاق واسع، وامزج بسلاسة بين الحرفيين المهرة وخطوط الإنتاج الفعالة.