The Callisto Protocol - Contagion Bundle
الموت ليس سوى البداية في وضع Contagion Mode، تجربة رعب النجاة الأكبر في لعبة The Callisto Protocol. قاتل بأسلوب تكتيكي واستخدم ذخيرتك بعناية - يتم ضبط التوازن لصعوبة وضع Contagion Mode بشكل مخصص مع أعداء أقوى وموارد محدودة، وبدون حفظ يدوي حيث يُعاد تعيين تقدمك إلى بداية الفصل في حالة موتك.
كما تشتمل باقة Contagion Bundle على 14 طريقة موت جديدة لـ Jacob على أيدي مخلوقات Biophage، ومجموعة مظهر Watchtower، وحزمة لاعب ومظاهر أسلحة تحمل طابع UJC لكل مكونات عتادك.