The Callisto Protocol - مجموعة مظاهر Outer Way
احصل على مجموعة مظاهر Outer Way وابق على قيد الحياة بأناقة في حملة The Callisto Protocol المرعبة أو اعرض مظاهر لاعبك وسلاحك في "وضع الصور" (Photo Mode). تتضمن هذه المجموعة جلود اللاعب والأسلحة التي تحمل طابع Outer Way لكل عتادك.