The Callisto Protocol - Riot Bundle
انطلق في مغامرة إلى منطقة لم يكتشفها أحدٌ من قبل في أعماق سجن الحديد الأسود (Black Iron Prison) الزاخر بجحافل من الكائنات الآكلة للحوم البشر في وضع الشغب. شق طريقك عبر موجات متزايدة الصعوبة من الأعداء، واكسب نقاطًا تتيح لك الحصول على ترقيات قوية وشراء نقاط الصحة والموارد لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة. أكمل الأهداف لكسب قدرة خاصة مؤقتة تمنحك ذخيرة غير محدودة وضربات GRP لقتل الأعداء على الفور ومنحك ميزة في المعركة على خصومك.
استعرض جانبك الفتّاك. تضيف Riot Bundle أحد عشر رسمًا متحركًا جديدًا ومثيرًا لشخصية Jacob وهو يقوم بإعدام الكائنات الآكلة للحوم البشر بطرق إبداعية وحشية. وهذا متاح في كل الأوضاع.
احتفِ بذكرى أول مستعمري Callisto بارتداء مجموعة أشكال Prospector، وهي مجموعة جديدة من العناصر التجميلية للاعبك وأسلحتك وعتادك. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فستتمكَّن من كسب 20000 نقطة أثناء لعب وضع الشغب لإتاحة مجموعة هيئات المواد الخطرة (Hazmat Skin Collection).