نسخة Porsche Cayman GT4 Carbon
سيارة Porsche Cayman GT4 (2016) هي سيارة لكل سائق منقطع النظير، وهي مصممة لتتميز ببنيتها خفيفة الوزن، وهيكلها الرشيق للغاية وصوتها الفريد. تزيد نسخة Carbon من روعة مفهوم هذه السيارة الأسطورية إلى أبعد من ذلك مع مجموعة كاملة من ألياف الكربون الهوائية، من ممتص الصدمات إلى الجناح الخلفي. هذه هي السيارة المثالية للتغلب على كل خصومكم من خط البداية.