Special Edition
انضم إلى مجتمع يضم 30 مليون لاعب! انطلق في الموسم الثالث وتأهب لتجربة عالية السرعة في سباق مع الزمن عبر الولايات المتحدة الأمريكية. من خلال الوصول إلى المحتوى المجاني، وأوضاع اللعب الجديدة، والمركبات الجديدة، والأحداث، والمزيد كل شهرين، ستستمتع برحلة لا تُنسى.
استمتع بمشهد رياضة سباق السيارات الأمريكية بينما تستكشف الولايات المتحدة الأمريكية في واحدة من أكثر العوالم المفتوحة إثارة للبهجة على الإطلاق. مع مجموعة واسعة من المركبات للاختيار من بينها، خض تجربة التشويق والإثارة للتسابق عبر أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية أثناء اختبار مهاراتك في مجموعة واسعة من المجالات. العب مع ما يصل إلى سبعة أصدقاء أونلاين.