جربوا THE CREW MOTORFEST مجانًا!
أحضروا تذاكركم إلى Motorfest واستمتعوا باللعبة مجانًا لمدة خمس ساعات! إذا أردتم متابعة مغامراتكم في The Crew Motorfest، يمكنكم شراء اللعبة والاحتفاظ بتقدمكم! سيتم حفظ كل ما نفذتموه وفتحتموه في أثناء تجربتكم المجانية وسيكون متاحًا إذا قررتم الحصول على اللعبة الكاملة.
أهلاً بكم في Motorfest! سيتيح لكم هذا المهرجان المستمر على مدار العام الاستمتاع بأفضل تجارب تقدمها ثقافة السيارات.
استقر The Crew Motorfest في أحد أكثر المناطق سحراً على الأرض: جزيرة أواهو في هاواي. انضموا إلى سباقات Street Races عالية السرعة في شوارع مدينة هونولولو المكتظة، أو اختبروا مهاراتكم في الطرق الوعرة على منحدرات بركان رمادية، أو أتقنوا الطريقة المثالية لعبور المنحنيات على المسارات.
استمتعوا بمجموعة متنوعة من أنشطة القيادة المثيرة واختاروا كيف تريدون الاستمتاع بسياراتكم! اكتشفوا الـPlaylists وانغمسوا في الحملات ذات السمة التي ستغمركم في أكثر عوالم ثقافة السيارات إثارة، من بينها American muscle وstreet racing على الطراز الياباني وآلات الماضي الأسطورية!
نافسوا في سباقات قيادة محتدمة واستعرضوا أسلوبكم الخاص واجمعوا أشهر السيارات وأكثر بكثير! افرضوا سيطرتكم في كل تحدٍ للقيادة واملؤوا مجموعتكم باستخدام أكثر المركبات التي تم تصنيعها أسطوريةً على الإطلاق!