كانت بروكلين آمنة إلى حد ما، فالمدنيون يتعاونون فيما بينهم والمدينة تزدهر، بينما المنطقة السوداء والفصائل المعادية تعيث فساداً في مانهاتن. لكن مصير بروكلين الآن في خطر بعدما عبر المنظفون النهر.
إن "القتال من أجل بروكلين" في Tom Clancy’s The Division 2 هو محتوى قابل للتنزيل في Tom Clancy’s The Division 2، ولعبه يتطلب وجود اللعبة الأساسية.