Tom Clancy’s The Division 2 – باقة الأفق الأحمر
إذا كنتم تمتلكون صندوق إمدادات "الأفق الأحمر"، فستتلقون 3000 من الرصيد المميز بدلاً من الباقة.
إذا كنتم تمتلكون بالفعل التذكرة الموسمية، فشراء هذا العرض سيمنحكم استرداداً قيمته 1000 من الرصيد المميز داخل اللعبة.