The Elder Scrolls Online: 21,000 Crowns
بادر بشراء ‎21,000 Crowns لاستخدامها في متجر التيجان. يمكن الوصول إلى متجر التيجان من داخل اللعبة لاستعراض وشراء حيوانات أليفة وملابس فريدة من نوعها لشخصيتك إلى جانب بضائع وخدمات ظاهرية أخرى.