موسيقى The Elder Scrolls Online: Gold Road التصويرية
جرّبوا موسيقى West Weald مع الموسيقى التصويرية الرسمية لـThe Elder Scrolls Online: Gold Road. في فصل Gold Road من ESO، يمكنكم استكشاف منطقة تتبع الإمبراطورية كانت تزخر بالخيرات فيما مضى وأصبحت في حالة فوضى بسبب الأمير المنسي. يمكنكم الآن الاستمتاع بأصوات منطقة West Weald والقصة في أي مكان تذهبون إليه مع مجموعة مختارة من الألحان المستمدة من هذه المغامرة الجديدة.