The Elder Scrolls Online: حزمة Housing Starter
Seabloom Villa Unfurnished House
سيسعد محبو الورود بهذه الفيلا الخلابة الطافية على الساحل الغربي من Auridon! هذا المنزل المريح بتصميمه الأنيق في انتظار أي شخص يسعى إلى رعاية أزهاره وازدهارها إلى جانب الاستمتاع بطريقة تراقص الأضواء على المياه المتموجة بالجوار.
تُستخدم Crowns في Crown Store. يمكن الوصول إلى Crown Store داخل اللعبة للاطلاع على أثاث ومنازل وحيوانات أليفة ومطايا وأزياء فريدة وشرائها لشخصيتكم وغير ذلك من البضائع والخدمات الافتراضية.