Alcatraz
حاول الهرب من أحد أشهر السجون في العالم، سجن Alcatraz. حاول الكثيرون الهرب. وفشل الكثيرون. حانت الآن فرصتك لإضافة اسمك إلى قائمة "المشاهير" ممن حاولوا الهروب وذلك من خلال محاولتك للهرب من أقوى سجون أمريكا.
تم إعادة بناء سجن Alcatraz الفيدرالي بعناية مضنية في لعبة The Escapists. تعرّف على كل كبيرة وصغيرة من أنماط الحياة المتكررة داخل السجن، ضع الاستراتيجية، ونفذ خطة هروبك الشخصي من Alcatraz.