تقييمات ومراجعات The Escapists
بعد المعاناة من نظام سانتا (Santa) القاسي لسنوات، حان الوقت لتعود إلى منزلك للاستمتاع بأعياد الميلاد مع عائلتك الحقيقية. . . بعد أن سئمت وتعبت من ظروف العمل والأجور السيئة، قررت إيذاء سانتا بأسوأ طريقة ممكنة والهروب من Santa’s Sweatshop!