The Escapists 2 - Glorious Regime Prison
على الرغم من وجود الجدران الشاهقة والأسوار الكهربائية وحقيقة أنك لا تستطيع المغادرة، يجب أن تكون شاكرًا لقضاء عقوبتك هنا. إن القائد المجيد (Glorious Leader) يسمع ويرى كل شيء. يجب أن تحضر طوابير تفقد الحضور يوميًا في ظل تمثاله المهيب!
استمتع بإثارة الهروب من السجن المخفي في أعماق الغابة. في خضم سعيك لنيل الحرية، سوف تحتاج إلى التحلي بالعزيمة والقيادة لتجنب الحراس المخلصين، والمراقبة المستمرة، والقائد اللامع والشهير نفسه.