The Escapists 2 - Season Pass
قف! نعم، أنت هناك. أنت قيد الاعتقال للاشتباه في هروبك من السجن! لديك الحق في التزام الصمت لكن ليس لديك الحق في الاستمتاع بلعب The Escapists 2 Season Pass. والتي تتضمن ثلاثة من السجون ذات السمعة الأسوأ في السلسلة مثل Dungeons and Duct Tape، وWicked Ward، وBig Top Breakout!
أي شر استحوذ على الحراس حتى يقوموا بحبسك في عنبر مستشفى مهجور؟ تزداد الأمور رعبًا، ولكن لا تخف، فمن المؤكد أن الهروب يرفع من هذه الروح المعنوية! سيشكل هذا السجن المخيف والمسكون بالأرواح تحديًا حتى أمام أكثر الهاربين خبرة وشهرة. هل يمكنك الهرب من سجن حراسه من الموتى الأحياء، أم ستظل قابعًا ومحبوسًا في السجن المرعب والخارق للطبيعة؟
لقد حان الوقت للتصرف بشيء من الحماقة في السجن الأكثر جنونًا على الإطلاق، أمسك بزهرة نافثة للسوائل واستخدمها كسلاح، وامتهن وظيفة التلاعب بالأشياء، وتجنب كلاب الحراسة الشريرة مهما كلف الأمر! سوف تحتاج إلى استخدام ذكائك وفطنتك لأن الهروب ليس بالأمر الهين وليس هناك أي وقت للعبث! نفذ عملية هروبك بأسرع ما يمكن... وإلا ستقضي ما تبقى من عمرك مسجونًا داخل سيرك متنقل!
اسمع، اسمع! نظرًا لما ارتكبتمه من جرائم ضد التاج، فقد تم الحكم عليك بقضاء ما تبقى من عمرك حبيسًا في الزنزانة... ما لم تتمكن من استغلال العناصر المتاحة أمامك وفتح أقفال القلعة! مستعينًا بمجموعة متنوعة من الأزياء والوظائف والعناصر من العصور الوسطى، اهرب مهما تطلب هذا الأمر من تضحيات، طالما أنك ستخرج من هذا الخندق القاسي!
تمتع بإمكانية الوصول إلى محتوى إضافي مثير من لعبة The Escapists 2 مع Season Pass. اختبر مهاراتك وخبراتك في الهروب عن طريق محاولة الهرب من ثلاثة سجون جديدة بها عناصر إضافية وتعديلات وطرق جديدة ومثيرة للهرب!