The Escapists 2 - Wicked Ward
اتخذت الأمور منعطفًا غريبًا في الأجنحة المغلقة بمستشفى مهجور. حيث يقوم عالِم مجنون ومعه جماعته من الموتى الأحياء بحراسة أراضيهم ومنطقتهم. مرة أخرى، سيتعين عليك تصنيع الأشياء يدويًا، وخوض النزاعات، والتخطيط لطريقة هروبك نحو الحرية من هذا السجن الغريب الخارق للطبيعة.
حيث يقوم عالِم مجنون ومعه جماعته من الموتى الأحياء بحراسة أراضيهم ومنطقتهم داخل القاعات القوطية. وبالخارج سماء مشؤومة مليئة بالرعد والمطر والبرق تُغطي كل الغابات المحيطة.