The Escapists 2
جازف بكل شيء لتهرب من أكثر سجون العالم قسوة. استكشف أكبر السجون! سيتعين عليك أن تلتزم بقواعد السجن، وأن تحضر طوابير تفقد الحضور، وأن تُنجز مهام السجن، وأن تتبع المهام الروتينية الصارمة؛ كل ذلك بينما ترسم خطتك للهروب نحو الحرية!