The Evil Within: The Executioner
تناول جديد لنموذج رعب البقاء الخاص بلعبة The Evil Within، تتضمن هذه الإضافة إلى لعبة The Evil Within مجموعة من ساحات المعارك التي يمكن لعبها من منظور شخصية الحارس.
يقاتل اللاعبون المسلحون بالمطرقة المميزة للكائن الوحشي مجموعة كبيرة من الأعداء المروعين في The Evil Within ليحصلوا على أسلحة وترقيات جديدة، لدمج قتال الاشتباك الوحشي مع الاستكشاف بينما يكتشف اللاعبون حكاية الرجل الذي أصبح الحارس.