The Evil Within 2
فقَد المحقق سيباستيان كاستيانوس كل شيء. ولكن عندما سنحت له الفرصة لإنقاذ ابنته، يجب أن يهبط سيباستيان مرة أخرى إلى عالم STEM المروع في The Evil Within 2.
تخرج التهديدات المروعة من كل زاوية بينما يتقلب العالم حوله ويدخله في دوامات رهيبة. واجه الشدائد وجهًا لوجه بأسلحة قابلة للتطوير، وبفخاخ تم نشرها بطريقة ذكية وحتى بتجنب التعرض للمخاطر عن طريق التخفي في تكملة لعبة رعب البقاء هذه المليئة بالإثارة والتشويق والتي ابتكرها الفريق الموهوب في Tango Gameworks.
ارجع إلى المكان المليء بالرعب والكوابيس لاستعادة حياتك وحياة أحبائك وأنت تنغمس في تجربة اللعب في عالم The Evil Within 2 المخادع.