الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة The Falconeer
يجمع المُلحن الحائز على الجوائز، بنديكت نيكولز، بين الموسيقى التصويرية الانتقائية لاستحضار الطبيعة المزدوجة للعبة The Falconeer؛ والمياه الرائعة مقابل الطاقة العالية المشتعلة للقتال الجوي.