The Forgotten City - محتوى Collector القابل للتنزيل
انغمس بنفسك منذ 2000 عام مع هذا المحتوى القابل للتنزيل في لعبة The Forgotten City بما في ذلك: خريطة رقمية مرسومة باليد صممتها "فرانسيسكا بايرالد" وتمثال ثلاثي الأبعاد لـ Sentius جاهز للطباعة.