The Forgotten City - موسيقى تصويرية رقمية
الموسيقى التصويرية الرسمية الكاملة لـ The Forgotten City. استرجع أحاسيس The Forgotten City ورحلتك إلى المدينة الرومانية القديمة رفقة شخصيات خالدة مع الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة.