حزمة VIP الفورية
ازينو الملوك الاربعة: حزمة VIP الفورية ضع أوراقك على الطاولة مع حزمة VIP الملوك الأربعة الفورية. هذه الحزمة تتضمن: - 2.500.000 نقود - الوصول الفوري الى VIP سيوفر شراء هذه الحزمة وصولًا مباشرًا الى VIP ومكافآت للشهر الحالي، بالإضافة إلى شهر إضافي.
سيوفر شراء هذه الحزمة وصولًا مباشرًا الى VIP ومكافآت للشهر الحالي، بالإضافة إلى شهر إضافي. سوف تحتاج إلى الحفاظ على حالة VIP الخاصة بك بعد فترة المكافأة لمواصلة كسب المكافآت والوصول إلى غرفة VIP.
النقود هي العملة التي يمكن استخدامها للعب اي لعبة من العاب الكازينو داخل دور الالعاب. لدينا غرفة VIP هي بالفعل منطقة للحصص العالية والتي تتضمن كلا من لعبة بكرات وطاولة بلاك جاك احادية الورق - وهما متوفرتان فقط في غرفة VIP.