مضاعف الـ RP الثلاثي
تيح لك تفعيل مضاعف الـ RP الثلاثي الحصول بسرعة على أحدث العناصر التي تبحث عنهم في المتاجر بسرعة. هذه الخاصية تقوم بمضاعفة ثلاثية لنقاط الـ RP أثناء اللعب. هذه الخاصية تعزز نقاط الـ RP من دون أي زيادة على مكاسبك في لوحة المتصدرين.
سوف يؤدي تنشيط المضاعف الـ RP الثلاثي بالبدء في تعزيز نقاط الـ RP فوراً. مكاسب الـ RP الطبيعية سيتم مضافتها ثلاث مرات أثناء اللعب.