The Great War: Western Front Victory Edition
The Great War: Western Front هي لعبة استراتيجية عن الحرب العالمية الأولى. جسّد دورًا حاسمًا في التاريخ مع هذه التجربة التكتيكية الواقعية بينما تتولى المسؤولية على الجبهة الغربية المحورية من عام 1914 وحتى 1919.
اختر جيشك وقُد قواتك نحو النصر من خلال توجيه جيوشك في معارك الوقت الفعلي الشرسة واتخاذ قرارات على مستوى عالٍ في لعبة تناوب الأدوار الاستراتيجية. احفر الخنادق المليئة بالتفاصيل وقم بالبحث العلمي عن تقنيات جديدة مثل الغاز السام والدبابات واتخذ قرارات ذات تأثير قوي ودائم على نجاحك. فكّر مثل القائد لإعادة إحياء التاريخ من جديد - أو إعادة صياغته.
اكتشف مستويات لا مثيل لها من الاختيارات الاستراتيجية بينما تكون قائد مسرح العمليات الحربية وقائدًا ميدانيًا.
عندما تكون قائد مسرح العمليات الحربية ستختبر استراتيجية تناوب الأدوار الملحمية في الحرب من خلال توجيه توزيع القوات والقيام بالأبحاث وتوزيع الموارد بحذر على الجبهة الغربية في حرب تُحدث بها أصغر التفاصيل فارقًا كبيرًا وتحدد المنتصر فيها. بجانب هذا، انغمس في دور القائد الميداني في معارك الوقت الفعلي الديناميكية بينما توجه الوحدات لهزيمة الخصم وتحفر الخنادق وتشن الهجوم من خلال إرسال جنود المشاة لديك من الأعلى. اختر معاركك وخضها بطريقتك التي ستُشكل بها التاريخ.
بينما تواصل الضغط الهجومي عبر الجبهة الغربية، ستزور ساحات معارك سابقة والتي ستحمل، بمرور الوقت، آثار الدمار والجروح من معارك سابقة. بمجرد أن يتدهور الريف الخصب إلى مستنقع، يتميز بالحفر الهائلة التي خلفتها المتفجرات التي قمت بزرعها عميقًا.
احفر استراتيجياتك داخل المشهد بإنشاء شبكات خنادق معقدة والتي ستبقى عند عودتك، بينما أنت تسعى إلى دفع العدو للوراء شبرًا شبرًا. يلعب تغيير الطقس دورًا أيضًا، بينما تمر الشهور والصراع لا يزال قائمًا، ستواجه تغييرات الطقس الموسمية مثل الثلج والمطر والضباب التي ستؤثر بدورها في أشياء مثل أداء سلاح المدفعية وحركة الوحدات. لضمان تحقيق النصر، يجب أن تضع استراتيجيتك بحذر وفقًا للظروف التي تتعامل معها.
استمتع بلعبة استراتيجية تاريخية حقيقية تبرز أهمية وحدة معارك الحرب العظمى. بالتعاون مع المشرفين في متحف الحرب الإمبراطوري في لندن، مكّنتنا خبرتهم من تجسيد هذه اللحظات التاريخية الحاسمة.
اختر جنود مشاة وأسلحة وسلاح مدفعية ودبابات تحاكي مثيلاتها في تلك الفترة وتوغل في عقل قائد الحرب العالمية الأولى بينما تضع الخطط التكتيكية وتوزع جيوشك عبر الجبهة الغربية.
العب كواحد من الحلفاء أو من قوى المركز بينما تتخذ القرارات الاستراتيجية لتحقيق النصر في ساحة المعركة وفي مسرح الخطط الحربية على حد سواء. يمتلك كل جانب قدرات وأسلوب لعب مميز عليك اكتشافه وإتقانه.
كل حرب تختلف عن الأخرى، حيث تتخذ قرارات كبيرة وصغيرة لتغيير نتيجة الحرب. قدّم تقنيات عسكرية جديدة في الصراع وفقًا لمستوى تطور شجرة التكنولوجيا لديك أو غيّر لحظات جوهرية في التاريخ لتغيير نتيجة الحرب.
العب بطريقتك الخاصة مع أربعة أنماط قوية ومذهلة. اختبر قصة الحرب العالمية الأولى العظيمة في القصة، أو عش لحظات تاريخية من جديد مع المعارك التاريخية، أو صمّم معاركك الخاصة في المناوشة أو اختبر استراتيجياتك في مواجهة الآخرين مع نمط اللعب الجماعي المثير الذي لا ينُسى - رحلتك عبر هذا الصراع المحتدم مُصممة بشكل مميز وخاص لتناسبك.